bahy2006

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي بودي العظيم


    قوانين القسم الرياضى والضوابط المنظمة له

    avatar
    body
    Admin


    المساهمات : 145
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009

    قوانين القسم الرياضى والضوابط المنظمة له Empty قوانين القسم الرياضى والضوابط المنظمة له

    مُساهمة  body الثلاثاء مايو 26, 2009 5:13 am

    قوانين القسم




    القوانين الخاصة بعدد المواضيع وضوابط الرد عليها

    ا - عدم واضع اكتر من ثلاثه مواضيع للعضو كل(24)ساعه وان زاد عن ذالك سيتم حزف المواضيع الزائده دون الرجوع للعضو


    2 - ممنوع منعا باتا الرد علي مواضيع بتاريخ قديم يتم الرد على المواضيع الجديدة فقط




    القوانين الخاصة بنوعية المواضيع وضوابط المشاركات

    1 - يمنع وضع اى موضوع يمس سمعة او أهانه لاعبيين او مشجعين او إدارة اى فريق.

    2 - يمنع وضع مشاركات الغرض منها اثارة الاعضاء او الاستهزاء باى فريق او لاعب او عضو

    3- يمنع وضع صور استهزاء باى لاعب او مجشعى او إدارة اى فريق سواء فى موضوع او مشاركة او التوقيع

    4 - يمنع نقل الاخبار التى تسيئة لاى فريق او لاعب او الاخبار مجهولة المصدر او منقولة من مواقع للاندية المنافسة.

    5 - وفى حاله نقل أى خبر يجب ذكر مصدرة والا يتوجب حذف الموضوع فورا.....




    ضوابط إدارة القسم


    1 - يحق المشرف حذف أى موضوع يرى أنه يؤدى الى اثارة المشاكل او مخالف للقوانين السابقة...مع العلم أنه يتوجب على المشرف كتابة سبب حذف الموضوع فى موضوع سيتم انشائة لهذا الغرض
    الموضوع الخاص بأسباب ايقاف العضويات وتحذير الاعضاء المخالفة وتوضيح أسباب حذف المواضيع

    2 - سيتم انشاء موضوع يكتب فى كل مشرف سبب طلبة لايقاف أى عضو ومعه مخالفة العضو التى بسببها يتوجب ايقافة ((وللإدارة فقط-أدمن الموقع و المشرف العام)) القرار فى إيقاف العضو او عدمه دون إبداء أى أسباب.
    الموضوع الخاص بأسباب ايقاف العضويات وتحذير الاعضاء المخالفة وتوضيح أسباب حذف المواضيع

    3- ((لا يحق)) للمشرف التعديل فى عنوان أو كلمات الموضوع دون أذن مسبق من صاحب الموضوع مع ذكر سبب التعديل واذا كان الموضوع مخالف يتم حذفة مع تنفيذ شروط الحذف كما وردت فى الفقرة رقم1
    الموضوع الخاص بأسباب ايقاف العضويات وتحذير الاعضاء المخالفة وتوضيح أسباب حذف المواضيع

    4 - فى حاله تحيز اى مشرف لاى عضو او فريق سيتم اتخاذ الاجراء المناسب. وسيكون أول اجراء منع المشرف من طلب ايقاف اى عضو لفترة زمنية ستقوم الادارة بتحديدها


    5 - سيتم عمل موضوع خاص لطلب تثبيت المواضيع((أى أنه فى حاله رغبه عضو فى تثبيت موضوع سيتم وضع الرابط فى الموضوع الذى سيتم تخصيصة لهذا الغرض ويجب موافقة أكثرية مشرفى المنتدى على تثبيت الموضوع وعلى فترة تثبيته مع العلم بأنه يجب ابداء السبب سواء فى التثبيت او عدمه,,,((ولأدارة المنتدى كامل الحق فى تثبيت او الغاء تثبيت أى موضوع))
    الموضوع الخاص بتقديم طلبات تثبيت المواضيع


    6 - يحق للعضو ارسال اى شكوى لادارة عن طريق منتدى الشكاوى ويقوم بعرض شكوته بكل حرية ويتقوم الادارة بالرد عليها فى أقرب وقت ممكن




    ((((((الجزاءات))))))



    فى حالة مخالفة " القوانين الخاصة بعدد المواضيع وضوابط الرد عليها"


    1- سيتم تحذير العضو فى رسالة خاصة من مشرفى المنتدى بأنه مخالف مع كتابة مخالفة فى الموضوع المخصص لمخالفات الاعضاء

    2- فى حالة التكرار سيتم الايقاف 3 أيام

    3- فى حاله التكرار سيتم الايقاف النهائى





    فى حاله مخالفة "القوانين الخاصة بنوعية المواضيع وضوابط المشاركات"

    1- سيتم ايقاف العضو 5أيام مع كتابة مخالفة فى الموضوع المخصص لمخالفات الاعضاء وعرض اسباب ايقافهم

    2 - فى حاله التكرار سيتم الايقاف النهائى




    فى حاله مخالفة الضوابط الادارية للقسم

    فى حاله اهمال الضواب او التقصير فيها مع وجود شكوى من الاعضاء بتعمد فعل هذا
    سيتم اتخاذ الاجراء المناسب مع المشرف كما تراه أدارة المنتدى





    ((الجهل بالقوانين لا يعفى من المسئولية))


    AdMiN.Mr.NiCoLaS
    عرض ملفه الشخصي
    إرسال رسالة خاصة إلى AdMiN.Mr.NiCoLaS
    البحث عن كافة المشاركات بواسطة AdMiN.Mr.NiCoLaS


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 10, 2024 1:41 pm